منتدى عيون الامل

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد!
يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت

بالمشاركة في المنتدى

مدير المنتدى عدي كتانه



اهلا وسهلا فيكم في منتدى عيون الامل بأدارة عدي كتانه اتمنى ان ينال المنتدى اعجابكم

عدي كتانه:- فيس بوك .
  1. https://www.facebook.com/oday.kettanh
عدي كتانه :- تويتر
  1. https://twitter.com/kettanh

كيف تزيد سرعتك على الإنترنت؟

شاطر
avatar
داليا
عضـــو مـمتاز
عضـــو مـمتاز

عدد المساهمات : 55
نقاط : 173
ممتاز : 6
تاريخ التسجيل : 16/02/2010
العمر : 26

كيف تزيد سرعتك على الإنترنت؟

مُساهمة من طرف داليا في الثلاثاء يوليو 30, 2013 4:02 pm


هناك العديد من الأسئلة التي يطرحها مستخدمي شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم، مثل ما هي السرعة الفعلية للمشترك؟ وكيف نستطيع استغلال السرعة القصوى للإنترنت؟ ومن أجل تلك التساؤلات نقدم لك الآن 7 طرق من أجل زيادة سرعة الإنترنت الخاص بك.



قبل أن نبدأ في عرض تلك الطرق يجب أن تعرف ما هي السرعة المتاحة لك من خلال الاشتراك الخاص بك. ويمكنك القيام بذلك عن طريق زيارة موقع "Speedtest.net". وأول شيء عليك فعله عند الدخول إلى هذا الموقع هو الضغط على زرSettings في أعلى الصفحة على اليسار، واختيار "Preferred Server" والضغط على زر الحفظ.

قم باختبار سرعة الإنترنت الخاصة بك وبعد أن تعرف السرعة الخاصة بكل إليك النصائح السبع من أجل ضمان أعلى سرعة ممكنة للإنترنت الخاص بك.



1) الهاردوير

من الممكن أن يكون السبب وراء بطء سرعة الإنترنت هو الجهاز الخاص بك في الأساس، وغالباً ما تعود المشكلة إلى المودم الخاص بجهازك، وإذا لاحظت بطء سرعة الإنترنت قم بفصل الكهرباء عن المودم لبضع ثواني، وذلك من أجل تفريغ ذاكرة الكاش الموجودة فيه.



2) الوصلة السلكية أفضل من اللاسلكية

بالفعل الوصلة السلكية أفضل بكثير من الاتصال بالإنترنت لاسلكياً، لأنها تضمن لك اتصالاً مباشراً بالإنترنت دون الدخول في المشكلات التي تواجه الاتصال اللاسلكي بالمودم الخاص بك.



3) DNS Server

من المعروف أن خاصية الـ "DNS Server" المفتوحة تتسبب في بطء سرعة الإنترنت، وهناك خاصية جديدة بديلة لذلك يطلق عليها اسم "OpenDNS"، وهي التي تضمن لك سرعة أعلى للإنترنت.



4) طول وصلة الإنترنت

يجب ألا تزيد الوصلة السلكية للإنترنت عن 50 متراً، وحاول قدر الإمكان أن تكون أقصر، فكلما كانت أقصر كلما زادت قدرتها على الاتصال بالإنترنت بصورة أسرع.



5) البرامج المتصلة بالإنترنت

هناك العديد من البرامج في نظام تشغيل ويندوز تتصل بالإنترنت أتوماتيكياً دون علمك، وهو ما يؤثر على سرعة الإنترنت الخاصة بك، ويمكنك التحكم في دخول تلك البرامج على الإنترنت عن طريق الـ Firewall.



6) منع تحديث الويندوز

المعروف عن نظام تشغيل ويندوز7 أنه يخصص 20% من سرعة الإنترنت من أجل تحديث البرامج الخاصة به، ومن أجل الحصول على تلك السرعة والاستفادة منها اتبع الخطوات التالية: اطبع كلمة "GPEDIT.MSC" في الخانة الموجودة في قائمة Start واضغط زر الإدخال وذلك بالنسبة نظام تشغيل ويندوز7 أو فيستا، أما XP فقم بطباعة تلك العبارة في خانة RUN، واضغط على الاختيارات التالية "Computer Policy expand + Administrative Templates + Network + Qos Packet Scheduler" ثم اضغط مرتين على اختيار "Limit reservable bandwidth". واجعل السرعة 0% لكي تضمن لنفسك أعلى سرعة ممكنة من الإنترنت.



7) احم نفسك من (Malware)

هي مجموعة من البرامج الصغيرة التي يستخدمها الهاكرز من أجل التسلل إلى جهازك الخاص، وتؤثر على سرعة الإنترنت الخاصة بك. يجب عليك أن تقوم بعمل فحص Scan باستخدام برنامج مضاد للفيروسات لمسح كل تلك الأشياء المشبوهة من على جهازك.




    الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 25, 2017 11:25 am